صلاة جميلة على الحبيب

أعجبني مشاركة أحد الآخوان الأفاضل في أحد تعليقاته و هو الأخ الكريم
Hichem Lahleu
و هو دعاء جميل و أحبت إيراده بعد الأستئذان منه على أمل أن لا يكون لديه مانع, و جزاه الله خير الجزاء,

اللهم صل على سيدنا محمد

اللهم اني أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته أحد من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك . اللهم احشرنا في زمرته, واجعلنا من أهل شفاعته وأحيينا على سنته, وتوفنا على ملته, وأوردنا حوضه, واسقنا بكأسه, غير خزايا ولا نادمين, ولا فاتنين ولا مفتونين .

اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى آل سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد، اللهم بارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا ابراهيم وعلى آل سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد،

اللهم امنحنا بسر الصلاة على النبي نورا قلبيا نبصر به جماله وبهاه, وشعورا روحيا نعرف به فضله وعلاه ,وتوفيقا علويا يبلغنا عطفه ورضاه.

اللهم إنك أمرتنا في القرآن الكريم أن نصلي ونسلم على هذا النبي الرؤوف الرحيم, وها نحن أولاء نلبي و نجتهد في الصلاة عليه ما وسعنا الجهد, ونقدم بين يديك صلاة وسلاما فاقبل اللهم صلواتنا عليه واجعلها سببا في عفوك ومرضاتك, ومدخلا إلى طريق هدايتك, واجعلنا بها من أسعد مخلوقاتك .

اللهم اجعل صلاتنا عليه خالصة لمرضاتك, وصل يا ربنا صلاة تصلنا بهذا النبي الصادق الوعد الأمين, وتزيد شوقنا إليه والحنين, وتنفعنا بسرها في الدنيا والآخرة والدين, وعلى آله وأصحابه وأزواجه وذريته من الأزل إلى أبد الآبدين.

و الحمد لله رب العالمين

و الله أعلم
وليد السقاف

Permanent link to this article: http://walsaggaf.com/wordpress/?p=831

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: